التخطي إلى المحتوى الرئيسي
اوروبا · باريس · جيرمان · رياضة · فرنسا · قدم · كرة · مبابي · يورو

مبابي لن يجدد عقده مع حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم باريس سان جيرمان

Avatar
بواسطة مدونة تنوع · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 صحيفة "ليكيب" الفرنسية (Lequipe) نقلت عن وكالة رويترز قولها إن كيليان مبابي أعلن لفريقه باريس سان جيرمان أنه لن يجدد عقده مع حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأنه سيغادر في نهاية الموسم المقبل.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن النجم الفرنسي أرسل خطابا إلى ناديه يبلغه بقراره، وقد يكون هذا الصيف آخر فرصة لباريس سان جيرمان لبيعه قبل أن يصبح حرا.

وسيكون مبابي (24 عاما) قادرا على التفاوض مع أي ناد آخر في يناير/كانون الثاني المقبل.

وخسر باريس سان جيرمان مؤخرا خدمات ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأميركي بدون مقابل.

وكان مبابي محط اهتمام ريال مدريد منذ فترة طويلة، وذكرت تقارير أن النادي الملكي عرض 200 مليون يورو لضمه في 2021، لكنه تم رفضه.

وربما يحاول ريال -الذي ضم جود بلينغهام من بوروسيا دورتموند- في استغلال فرصة ضم مبابي، خصوصا بعد انضمام كريم بنزيمة إلى نادي الاتحاد السعودي.


مبابي، الذي جذب الانتباه منذ صغره وفي بداية مسيرته الكروية، بخمسة ألقاب فرنسية مع باريس سان جيرمان لكنه فشل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

تعاقد سان جيرمان مع مبابي من موناكو في عام 2017 مقابل صفقة تبلغ قيمتها حوالي 180 مليون يورو، مما يجعله ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد نيمار مقابل 222 مليون يورو من برشلونة..

وكان مبابي هداف سان جيرمان التاريخي هذا الموسم برصيد 41 هدفا في 43 مباراة بجميع المسابقات وهو رقم قياسي حيث ساعد نادي العاصمة على الفوز بـ 11 لقبا إقليميا.

واختير مبابي قائدا لمنتخب فرنسا بعد أن قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي في ديسمبر كانون الأول وسجل ثلاثة أهداف في المباراة النهائية أمام الأرجنتين قبل أن يخسر بركلات الترجيح.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel