التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الابطال · الاتحاد · البطولة · الترجي · العربية · الملك · بنزيما · سلمان · كأس

نادي الاتحاد السعودي يتغلب على الترجي التونسي 2-1 في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال

Avatar
بواسطة مدونة تنوع · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 تمكن الاتحاد السعودي من تحقيق فوزٍ ثمينٍ على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت يوم الخميس 27 يوليو 2023، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

افتتح عبدالرزاق حمدالله التسجيل للاتحاد في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وتمكن أسامة بوقرة من إدراك التعادل للترجي التونسي، قبل أن يحرز النجم العالمي كريم بنزيما هدف الفوز الثاني للاتحاد بتسديدةٍ رائعة في الشوط الثاني.

بهذا الفوز، حصد الاتحاد الثلاث نقاط الأولى في المجموعة التي تضم أيضاً فرق النجم الساحلي التونسي والوحدة الإماراتي، فيما يحتل الترجي التونسي المركز الأخير في المجموعة.



يعتبر كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال واحدًا من أهم البطولات الكروية في العالم العربي، حيث يتنافس فيه فرق كبيرة من مختلف الدول العربية على اللقب. وتشهد هذه البطولة مشاركة نخبة من الأندية العربية البارزة، مما يجعلها بطولة شديدة المنافسة والإثارة.

يذكر أن الاتحاد السعودي قد حقق الفوز بالبطولة مرتين في عامي 2021 و2022، ويسعى الفريق هذا العام لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي. ومن المنتظر أن تشهد المباريات القادمة في البطولة مزيدًا من الإثارة والتشويق، خاصةً مع تنافس الفرق الكبيرة المشاركة فيها.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel