التخطي إلى المحتوى الرئيسي
اسيا · الاتحاد · الدوري · الرياض · العين · القارة · الكأس · النخبة · الهلال · كرة

كأس دوري أبطال آسيا للنخبة: جولة مثيرة عبر أرجاء القارة!

Avatar
بواسطة مدونة تنوع · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 استعدوا، عشاق كرة القدم في آسيا! الكأس الجديدة لدوري أبطال آسيا للنخبة ستجوب القارة في جولة مبهرة خلال موسم 2024-2025، وستكون الرياض هي المحطة الأخيرة لهذه الرحلة المثيرة!

جولة الكأس تبدأ من العين:

ستنطلق "جولة الكأس" من نادي العين الإماراتي، بطل دوري أبطال آسيا 2023-2024، يوم الاثنين 16 سبتمبر. ستكون هذه فرصة مذهلة لعشاق اللعبة للتعرف عن كثب على الكأس الرائعة والتقاط الصور التذكارية معها.

وجهات الكأس المبهرة:

بعد محطة العين، ستسافر الكأس إلى مجموعة من الوجهات المذهلة خلال مرحلة الدوري، تشمل أستراليا، الصين، العراق، إيران، اليابان، جمهورية كوريا، ماليزيا، قطر، تايلاند، وأوزبكستان. وفي نهاية المطاف، ستحط الرحال في العاصمة السعودية الرياض، حيث ستبقى حتى المباراة النهائية الحاسمة في 4 مايو 2025.

فرصة فريدة للجماهير:

ستكون هذه الجولة فرصة لا تُعوض للجماهير لرؤية الكأس المذهلة والتفاعل معها، خاصة بعد الكشف عنها في قرعة مرحلة الدوري الشهر الماضي. حيث سيتنافس 24 من أفضل الأندية الآسيوية للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة.

احتفالات إضافية:

كما ستتاح للجماهير فرصة رؤية الكؤوس الجديدة لدوري أبطال آسيا للسيدات ودوري أبطال آسيا الثاني، والتي سيتم عرضها في اليوم الافتتاحي لكل بطولة. ستستضيف مدينة ووهان الصينية مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات يومي 2 و3 أكتوبر، بينما سيبدأ نادي سانفريس هيروشيما مشواره في دوري أبطال آسيا الثاني في 19 سبتمبر.

استعدوا لرحلة مثيرة من الإثارة والتشويق في عالم كرة القدم الآسيوية!

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel