بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خير الخلق أجمعين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد:

عاجل: كاسبر سكاي تعلن إطلاق نسخة جديدة من برامج الحماية الخاصة بها لعام 2014

أعلنت شركة (كاسبر سكاي لاب) عن إطلاقها لنسخ جديدة لبرامج المتخصصة والعملاقة في مجال الحماية المعلوماتية ، حيث تضمنت نسخ لعام 2014 من مضاد الفيروسات Kaspersky Anti-Virus بسعر 59.95 دولار ، وأيضاً برنامج Kaspersky Internet Security بسعر 79.95 دولار ، هذا لاستخدام التطبيق لمدة عام واحد على ثلاثة أجهزة فقط.



عاجل: كاسبر سكاي تعلن إطلاق نسخة جديدة من برامج الحماية الخاصة بها لهذا العام

وكما يقول المتابعون أنه ومع التحسينات التي ظهرت إلا أنه لم يطرأ الكثير من التعديلات على واجهات التطبيقات الجديدة!
ولكن هناك بعض الإضافات التي تحسب لصالح الشركة منها على سبيل المثال: تحسين ميزة SafeMney والتي تتيح للمستخدم تسجيل الدخول على الإنترنت وتأمين ذلك من المخترقين أو الفيروسات أو البرامج الخبيثة التي تحاول سرقة تلك المعلومات الخاصة بالتسجيل مثل (إسم المستخدم) و (كلمة المرور).

وكذلك فإن النسخ الجديدة تضمنت أسلوباً للحماية من ما يعرف بـ "فيروسات الفدية" أو "Ransomware" وهي عبارة عن برمجيات خبيثة تعمل لضرب جهاز الكمبيوتر عن طريق تشفير ملفات الستخدم ومنع الوصول إليها ، وقد تتمكن من منع استخدام نظام التشغيل بالكامل!

كما تم تحسين ميزة الرقابة الأبوية Parental Control حيث تمت إضافة إمكانية تحديد الأوقات التي يستطيع فيها الأطفال استخدام جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى التطبيقات التي يستطيعون تشغيلها. كما تسمح الميزة تحديد أنواع المعلومات التي يُمنع الطفل من مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل أرقام بطاقات الائتمان.

يُذكر أن النسخة الجديدة من تطبيقات كاسبرسكي للحماية متوفرة للشراء عبر موقع الشركة.

المصدر